دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-27

لا كمامة لطلبة المدارس دون الصف الرابع

الرأي نيوز :
 

أكد مدير إدارة التعليم في وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي المحاسيس أن الوزارة أقرت اجراءات السلامة العامة في رياض الاطفال وفقا لبروتكول مشترك مع وزارة الصحة، مشيرا الى أنه يقوم على تعقيم الادوات والطاولات والمقاعد والالعاب باستمرار.

وقال المحاسيس خلالتصريحات تلفزيونية إن استجابة الاطفال لتوجيهات المعلمات في سن رياض الاطفال والصفوف الثلاثة الاولى أكثر من الاطفال الاكبر سنا، موضحا أن عودتهم الى الرياض والمدارس في الاول من ايلول المقبل ستكون اسهل.

وأضاف أن طاولات الانشطة والالعاب ستكون معقمة بشكل جيد، إضافة الى توجيه الاطفال لعدم الاشتراك بالالعاب وطاولات الانشطة، بشكل يحافظ على التباعد ويضمن السلامة العامة.

وبين أنه لم يتخذ قرارا بعد بدوام اطفال الرياض ثلاثة ايام بالاسبوع.

كما أكد المحاسيس أن الاطفال في الصفوف أقل من الصف الرابع الاساسي غير مطالبين بارتداء الكمامة، موضحا أنه لابد للأهالي من احضار الادوات الخاصة للاطفال مثل مطرة المياه وصندوق الطعام والاقلام وغيرها من ادوات.

عدد المشاهدات : ( 5065 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .